Sunday, October 9, 2016

12 tips for thrift store shopping ، online thrift store baby clothes





+

الحصول على لدينا (قصيرة) اسبوعيا البريد الإلكتروني: بودكاست أنا أحب أن أتحدث المحل مع بعض من الناس المفضل! يعيشون ببساطة ليست مجرد التخلص من الاشياء الخاصة بك. على العرض، ونحن نتحدث عن ما يشبه في تطحن يوميا: الغذاء، والسفر، والكتابة، والكتب، وتربية الأطفال، والعمل، والأزياء، وبين في كل شيء. دورة الدليل الميداني المنبع هو، بطبيعة الحال التوجيه الذاتي 8 الدورة لمساعدتك على اكتشاف الهدف وشغفك، ثم تحمل المخاطر اللازمة للعيش وفقا لهذا الغرض ليعيش المنبع. كتب كتب شلن تنزاني ل الكتب الإلكترونية شلن تنزاني ل كتب في البساطة النشرة الإخبارية الحصول على أهدأ الدوائر أنا تبادل الأفكار وراء الكواليس على الكتابة والكتب أنا أقرأ، والسفر، والموسيقى، وغيرها من المواد المتنوعة. إذا كان هذا يبدو جيدا بالنسبة لك، وانضمام الآلاف من الآخرين، والاشتراك في شهري البريد الإلكتروني-سوف نرسل لك الكتاب الإلكتروني من الألغام لا يمكنك الحصول على أي مكان آخر، مجانا. بحث 12 نصائح للتسوق متجر الادخار أنا و أنت لا تسوق بعد في مخازن التوفير، لماذا لا؟ إذا كنت صورة طوابق حقيرا، والإضاءة السيئة، والملابس الممزقة تنهال معا، قد يفاجأ. وهناك عدد قليل من هذا القبيل في كل بلدة، وأنا متأكد، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، فهي منجم ذهب حقيقي للثروة لم يطالب بها أحد. مع الاقتصاد سطحية، انها وسيلة عدم التفكير لتوفير المال. ولكن حتى عندما يكون الوضع الاقتصادي في إزهار كامل، بل هو وسيلة عملية ومعقولة، وسهلة لتمتد دولار عائلتك. إذا كانت عائلتك تعيش على دخل واحد، وكنت مدير المنزل تعيين وظيفة إدارة الإنفاق، ثم النظر في التسوق في مخازن التوفير مساهمة دخلك - كنت سأشعر بالدهشة في المال المدخر. أنا دائما تسوق في الشهرة، وجيش الخلاص، أو القديس فنسنت دي بول قبل أن يتوجه إلى مخازن "العادية" - وتسع مرات من أصل عشرة، وأنا لا تحتاج حتى إلى ضرب مخازن العادية. وهنا بعض النصائح للحصول على أقصى استفادة من الادخار تجربة متجر التسوق الخاصة بك. 1. الذهاب في مع خطة ... تعرف في وقت مبكر ما تحتاجه. في بعض الأحيان يمكن أن يكون قليلا الساحق، وكل موقع له نظام التنظيم الخاص بها، مما يجعلها قليلا صعبة للعثور على ما تحتاج إليه. حتى إذا ذهبت مع العلم كنت تبحث عن الكاكي الصبي العمر شهرا و12-24، وحجم 8 ثوب حذاء أسود، ويمكن أن يكون أقل كثيرا المجهدة. 2. ... ولكن أن تكون منفتحة أن قال، والحفاظ على عينيك مفتوحة لأي صفقات مثيرة للدهشة. هو ضرب أو يغيب مع مخازن التوفير، حتى في بعض الأحيان كنت حقا ضرب الفوز بالجائزة الكبرى من العتاد يحتاج عائلتك حقا. إذا لم تكن التسوق بالضرورة عن المايوه، ولكن رأيت حبيبي واحد في حجم ابنتك هذا الصيف، ثم بعقبة عنه. كنت بحاجة للتأكد من ما تجده هو في الواقع شيء تحتاج - على خلاف ذلك، كنت مجرد شراء فوضى، وأنك لا تقوم بحفظ المال. وحتى مع ذلك، والتفكير خارج للتو عائلتك، والنظر في عائلتك طويلة، أصدقائك، أو الأفكار هدية غير متوقعة. يمكن أن تجد هدايا عيد الميلاد لجميع بنات وأبناء الخاص بك، أو قد تجد رمي الوسائد في مجرد الحق في الظل تبحث عن صديقك. 3. ابحث عن العلامات التجارية ذات جودة ... كبار السن أحصل، وأقل العلامات التجارية غير مكلفة تعمل بالنسبة لي - أتمنى فعلوا، ولكن الملابس البحرية القديمة نادرا ما يصلح لي جيدا. جمهورية الموز، آن تايلور، أو كالفين كلاين، ومع ذلك، عادة ما يصلح لي مثل القفازات. لأن أكثر من 90٪ من بلدي خزانة يأتي من مخازن التوفير، ويمكنني أن تحمل هذه العلامات التجارية ذات جودة. كنت سأشعر بالدهشة كمية جيدة الصنع، ملابس باهظة الثمن يختبئ في محلات التوفير، فقط في انتظار العثور عليها. لديك لحفر لذلك، لكنه هناك. يمكن أطفالي ارتداء الطفل الفجوة وجيمبوري، وذلك بفضل مخازن التوفير. 4. ... ولكن أيضا محاولة علامات تجارية جديدة نضع في اعتبارنا، بيد أنه قد يكون هناك بعض القطع نوعية في العلامات التجارية كنت قد سمعت أبدا من. أو مع العلامات المفقودين تماما. تحقق من الثقوب والبقع، أزرار مفقودة، وطبقات فضفاضة، ويمر على شيء إذا كانت تبدو جميلة البالية أو ممدودة. لكن في بعض الأحيان الماركات كنت لا تعرف هي في الواقع حقا الراقية الماركات الأوروبية، تستحق أموالهم. 5. الأشياء جرب على حاول دائما الأشياء على. فقط لأنها جميلة من الحرير آن تايلور تنورة لا يعني أنك يجب شرائه. إذا كان لا تناسب بشكل جيد، ثم انها عملية شراء لزوم لها، وسوف فوضى فقط خزانتك. والعلامات التجارية حجم مختلف الأمور بشكل مختلف، لذلك لا يمكن أن تحمل أي شيء من قبل عدد من البطاقات. 6. لا تذهب مع الاطفال بالتأكيد، قد يكون لديك لجعلها في بعض الأحيان. ولكن إذا كنت المسلحة مع قائمة مفصلة، ​​فإنه يمكن أن يكون من الصعب الحصول على أنجزت الكثير في متجر الادخار عندما يكون لديك القليل منها لمشاهدة. التسوق في مخازن التوفير يعني الحاجة إلى تدقيق من خلال الكثير من الممرات من رفوف مكتظة-كاملة. إذا كان لديك لجعل أطفالك، تخطط لمجرد التسوق واحد من أقسام المتجر، ثم أعود في يوم آخر للتسوق في بقية. 7. تعرف أيام بيع المتجر المحلي الخاص بك العديد من المتاجر جيش الخلاص المحلية لديها الأربعاء نصف حالا. متاجر أخرى لها يوما مماثلة، لذلك ندعو ونسأل عن الجدول الزمني بيع منتظم. زوج $ 4 من الأحذية هي رخيصة، ولكن عندما يكونون $ 2 - حتى أفضل! 8. إذا كنت حقا بحاجة الى شيء، اطلب إذا كنت في السوق لعنصر معين جدا، وكنت قد يعود إلى مخزن لعدة أسابيع بحثا عن ذلك، فإنه لن يضر أن نسأل موظف للحفاظ على العين للخروج لذلك. لا يمكن أن نتوقع منهم أن انحنى إلى الوراء، لأن مخازن التوفير وعادة ما يكون أكوام من البنود التي تأتي في غير متوقع. ولكن إذا كنت أعلمهم كنت تبحث عن الأرجواني وشاح من الصوف رالف لورين الضوء، ومن ثم رؤية واحدة عليها، ثم ربما أنها سوف تذكر لك. 9. البحث عن طرق لإعادة توظيفها التفكير بشكل خلاق عند متجر الادخار. كنت أبحث عن شجرة عيد الميلاد تنورة قبل بضعة أسابيع، ولكن حدث لي على مفرش المائدة خمر الكمال مع الزهور الحمراء والخضراء. وكانت سميكة، قماش متينة مع الحدود مهدب الأحمر الجميل - وسوف تعمل على نحو أفضل كما تنورة شجرة مما كان مقررا في الأصل. أوراق تجعل بطانة ستارة كبيرة، والفضيات متطابقة وأطباق تعمل بشكل جيد في مطبخ اللعب. 10. المخزونات. أعتقد على المدى الطويل نحن لسنا بحاجة لشراء ملابس لأطفالنا لفترة طويلة، لأن والدتي في القانون لديه حاويات من الفتيان والفتيات ملابس من جميع الأحجام في انتظار أن نمت لتصبح. انها توقف من مخازن التوفير أسبوعيا، ودائما على اطلاع على الملابس أحفادها. نحن ربما وضع لمدة سنة على الأقل، لأنها تعتقد الطويل الأجل عندما محلات التوفير. إذا كان لديك تخزين لتخزين، ثم النظر في احتياجات عائلتك على المدى الطويل. 11. العودة في كثير من الأحيان إذا كنت لا تجد أي شيء أسبوع واحد، حاول مرة أخرى في غضون بضعة أسابيع. التغييرات جرد مخازن "باستمرار، لذلك قد ضرب الذهب أسبوع واحد، والخروج مع أي شيء في اليوم التالي. جعل جزء مخزن التوفير التسوق الخاصة بك العادية الروتينية إدارة المنزل. 12. الذهاب مع النقد وأخيرا، وترك بطاقة الخصم الخاص بك في المنزل. عندما كنت المسلحة مع النقد، عليك أن تكون أكثر انتقائية مع مشترياتك. وبالتالي سيفكر أكثر من مستوى، headedly عن قيمة البنود. عندما كنت عصا لالميزانية، ثم مخازن التوفير هي المال المدخر. عندما تذهب الطريقة أكثر، ثم كنت شراء أكثر مما تحتاج - إفراغ محفظتك وملء الحجرات الخاصة بك. تهدف لعكس ذلك. ما هي التقنيات مخزن التوفير الخاص بك؟ أنا أعرف العديد من كنت قد كتبت عن خبراتكم مخزن التوفير، لذا يرجى مشاركة الرابط مع تعليقك أدناه. أنا بنفس الطريقة مع تخزين! ابني عمره ثلاثة أشهر، وحصلنا على طن من الملابس له في بلدي دش (ق). لم أكن في حاجة لشراء أي شيء له 0-3 أو 3-6 (على الرغم من أنني لم شراء عدد قليل من 3-6 ملابس)، وذلك بدلا لقد تم شراء ما يصل 6M، 9M، 12M، 18M، 24M، 2T، 3T ، ونعم حتى بعض 4T. وقال انه سوف ارتداء كل منهم في نهاية المطاف! لقد قرأت على الانترنت التي يجب أن تكون حذرا عند شراء الملابس للأطفال مقدما لأنك لا تعرف أبدا ما حجم أنها سوف تكون في خلالها الموسم. هنا في ولاية أوهايو على الرغم من أننا ارتداء السراويل لا يقل عن 8 أشهر من السنة، وحتى شراء السراويل هو رهان جيد! لقد تم اللعب مع فكرة فتح متجر الادخار التي من شأنها أن بيع المفروشات المنزلية المستعملة. خارج نوايا الحسنة أو جيش الخلاص، منطقتي لها لا شيء ولكن أنا متشكك أنه يمكن أن يصبح النجاح. أنا أحب الادخار بيع التسوق لكنني لست متأكدا من أنني قد كسب لقمة العيش بيع الأدوات مخزن التوفير. انه لشيء رائع لقراءة الردود من الجميع بشأن رائع من يجد على الرغم من .... شكرا يا للارتباط. كنت ضبطها بشكل واضح في! وانا ذاهب الى وضع لكم على المدونات بلدي! كنت كاتبا كبيرا وبلوق الخاص بك تبدو كبيرة. .- = Dawn's آخر بلوق. راديو ستار المجلد 2 = -. بلدي خدعة المفضلة هي لتعقب مخازن التوفير في أفضل أجزاء من المدينة. إنهم هناك! الناس الراغبين في تقديم التبرعات يريدون شيئا قريبا ومريحة، لذلك عندما كنت تأخذ من الوقت لدفع إلى أين "والجيران" العيش، لتحصل على متجر الحجرات الخاصة بهم. هناك فرق ملحوظ في جودة، والعلامات التجارية، وارتداء ن المسيل للدموع، من حي إلى حي. انا ذاهب على بلدي تشغيل أول متجر الادخار منذ المدرسة الثانوية الآن أن زوجي وأنا تجديد لدينا خزانة ممزقة إلى حد ما. شكرا لدليل مفيد - الرب يعرف أنا في حاجة إليها حيث بعل أخذ مني! .- = ماري | الأخضر apartment's الخاص بك بلوق الماضية. المنتج المستدام للأسبوع: SwissBike = -. أنا مثل مروحة من مخازن التوفير وحسن النية والجيش الخلاص. عندما كنت تسوق أنا لا أذهب مع خطة عمل، لأنني لا تسوق من الحاجة، بل أنا متجر من الفاقة. أنا انتقائية جدا على الرغم من. أذهب إلى تملكني حسن النية في استراحة الغداء بلدي. بعض أيام عظيمة وأيام أخرى تمثال نصفي. ومع ذلك، كنت لا تعرف أي اليوم الذي لن يكون حتى تقوم بزيارتها. لدي العديد من الكتب العظيمة مقوى النبيذ، وهو كتاب فرانك Llyod رايت ... عدة كتب الطبخ كبيرة مرة أخرى من الصعب. مذهلة مجموعة أطباق العتيقة بعد التمديد الذي هو 95٪ شيئا. 5 قطعة تعيين 12. تجد مذهلة! [هرس الشيء العظيم حول نوايا الحسنة في مجال اختصاصي. كل أربعاء أنهم حصلوا على شحنة في البضائع الهدف التي كانت معروضة للبيع، ولكن لم أكن بيع. في بعض الأحيان في أعلى قليلا في نوايا الحسنة مرة أخرى ليس لها. هل يمكن حقا رف حقا حتى على الملابس، ورفوف التوابل وأكثر من ذلك بكثير! لقد جلبت دائما أطفالي، وعندما كانوا أصغر سنا أعطاهم القليل من المال للانفاق. والتقاطها بعض الأشياء لطيف، وبعضها الكنوز المفضلة لديهم. كنت قد وليس لهم تعتاد على التسوق والتوفير وبيع المرآب التسوق ولذلك فمن الطبيعي بالنسبة لهم عندما يكون لديهم الدولارات الخاصة بها لتمتد في المستقبل. انهم تقريبا نمت الآن ويبدو أن تعمل! لقد كنت دائما الادخار مخزن المتسوق - ولكن لا يعترفون الحصول على بعيدا عن لحظة عندما كنت أعمل بدوام كامل. الآن أنا في المنزل مع ابنتي وتشغيل عملي الخاص ولا شيء يشعر على نحو أفضل من النتيجة الإجمالية لبضعة دولارات! أنا أيضا التبرع الاشياء في كل وقت ورأيت بلدي واحد من قمم لطيف للبيع من أيامي المبذرة - الذي كان مضحكا نوعا ما. شكرا لهذه المادة العظيمة!




No comments:

Post a Comment